أبريل 25, 2017 11:27
بالصور | شاهد صلاة العشاء والقيام  لليلة 27 رمضان في الحرم المكي

بالصور | شاهد صلاة العشاء والقيام لليلة 27 رمضان في الحرم المكي

العربية نت

على ارتفاع 2500 متر، بدأت رحلة “العربية.نت” مع طيران الأمن السعودي فوق المسجد الحرام ليلة ـ27 من رمضان لترصد بعدستها الكعبة المشرفة وملايين الزوار والمعتمرين تغشاهم الروحانية.

على مدى ساعة ونصف الساعة، بدأت الرحلة السادسة والنصف مساءً. بدأ طيران الأمن يراقب عن كثب تهافت المعتمرين والمصلين. حلَّ أذان المغرب وأفطر فريق “العربية.نت” في الجو مع عناصر طيران الأمن.

عدسة “العربية.نت” رصدت التوسعة التي تعد إحدى التوسعات الضخمة في العهد السعودي وما تقدمه المملكة من رعاية واهتمام للأماكن المقدسة. ويواصل طيران الأمن السعودي طلعاته المتتالية، وتزيد ساعات التحليق لمراقبة الحالة الأمنية وتقديم المساعدة الفورية طوال الشهر الكريم..

ويعد سرب الطائرات العمودية بطيران الأمن من أحدث الطائرات وأمهر الطيارين والفنيين الذين يتمتعون بأفضل الخبرات في مجال الطيران العمودي.

إلى ذلك، ضاعفت قوة الدفاع المدني لدعم الحرم المكي نقاط تمركزها إلى أكثر من 60 نقطة تغطي صحن الطواف والمسعى وأبواب الحرم والساحات المحيطة به استعداداً لليلة 27 رمضان ، والزيادة الكبيرة المتوقعة في أعداد المعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام. وقد تم تقديم المساعدة لما يقرب من 1250 حالة تتنوع بين السقوط في منطقة السلالم وحالات الإغماء والإجهاد للمعتمرين من كبار السن والمرضى منذ بداية الشهر الكريم، مؤكداً جاهزية قوة الدفاع المدني بالحرم للتعامل مع أعداد أكبر من الحالات خلال ليلة 27 رمضان نظراً للزيادة الكبيرة في أعداد المعتمرين والمصلين.

وأدى قاصدو بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين في أجواء روحانية مفعمة بالأمن والأمان والراحة والاستقرار الليلة صلاة العشاء والتراويح بسكينة، وأدت جموع المصلين في المسجد الحرام صلاة العشاء والتراويح هذه الليلة، ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان تحريا لليلة القدر في العشر الأواخر.

صلاة العشاء والقيام  لليلة 27 رمضان في الحرم المكي

اضغط على الصور لتظهر بحجمها الطبيعي

1

2

4

6

7

9

10

11

13

12

تعليقات الفيس بوك

تعليقات



عدد المشاهدات : 1208

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*