يونيو 26, 2017 10:06

بالفيديو.. حادث يكشف عن رجل غريب ينتمي لقبيلة اختفت منذ 400 عامًا في إندونيسيا

مصراوي

بالفيديو.. حادث دراجة نارية يكشف عن رجل غريب ينتمي لقبيلة اختفت منذ 400 عامًا في إندونيسيا

فوجئ مجموعة من راكبي الدراجات النارية خلال سيرهم في طريق يمر بمنطقة زراعية بجزيرة سومطرة في إندونيسيا، برجل قصير القامة، يركض نصف عار!

ورجح عدد من السكان المحليين أن الرجل، ينتمي إلى قبيلة مانت الأسطورية، التي يُعتقد أنها كانت تسكن الغابات، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

وكان راكبو الدراجات النارية يقطعون الطريق الترابي، بالقرب من مدينة باندا آتشيه في أقصى شمالي جزيرة سومطرة، في الوقت الذي شاهدوا الرجل الغامض وهو يقفز بين الأشجار ويهرب مسرعًا.

وحاول راكبو الدراجات النارية اللحاق بالرجل ومطاردته، وتعثر أحدهم وسقط على الأرض وأكملوا مطاردتهم للرجل الغامض، إلى أن هرب وسط الأعشاب الكثيفة على جانب الطريق.

وتوقف أعضاء المجموعة وتعقبوه بين الأعشاب، إلى أن فقدوا أثره، غير أنهم وجدوا العصا الكبيرة التي كان يحملها.

وكان عدد من علماء الآثار عثروا في 2003 على دليل بوجود سلالةٍ قديمة من البشر، قامتها قصيرة، وتقطن جزيرة فلوريس، على الجانب الآخر من الأرخبيل. ويُعتقد أن طول أفراد هذه الفصيلة كان يبلغ نحو 3 أقدام ونصف القدم وكانوا يعيشون منذ 50 ألف سنة تقريبًا.

ويعتقد بعض من شاهدوا هذا الرجل الغامض أنه ينتمي إلى قبيلة الأقزام المفقودة في إندونيسيا. ويتميز أفراد قبيلة مانت الأسطورية بقامةٍ أقصر من متوسط قامة الرجل العادي، وحسب روايات السكان فإن هؤلاء الرجال الغامضون يهربون عندما يرون أشخاصًا من العالم الخارجي.

ويعود التاريخ الوحيد المسجل حول القبيلة المزعومة إلى القرن السابع عشر عندما تردد أن رجلين من قبيلة مانت قد أُسرا وقُدما لسلطان البلاد، لكن أغلب الناس يعتقدون أن قبيلة مانت ليست إلا أسطورة.

التعليقات على موضوعات الموقع تخص أصحابها ولا تخص الموقع والموقع غير مسئول عن أي تعليقات مسيئة تضر بالأفراد أو الهيئات أو ما شابه ذلك وهي متاحة فقط من باب حرية الرأي

تعليقات الفيس بوك

تعليقات



عدد المشاهدات : 9589

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*