يناير 21, 2018 9:20
رئاسة شؤون الحرمين تتسلم المرحلة الأخيرة من توسعة المطاف

رئاسة شؤون الحرمين تتسلم المرحلة الأخيرة من توسعة المطاف

صحيفة مكة

تسلمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المطاف. وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبد الرحمن السديس إن الرئاسة استلمت المرحلة مجهزة بكامل الخدمات الكهروميكانيكية من تكييف وصوتيات وغيرها لتبدأ الرئاسة بتهيئتها بمختلف الخدمات التشغيلية كالمفارش وسقيا زمزم والمصاحف وغيرها، لتكون جاهزة أمام الطائفين من زوار بيت الله الحرام.

 وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي دشن في 28 شعبان 1437 الموافق 4 يونيو 2016 حملة «المأرز» التي أطلقتها الرئاسة مع بداية رمضان للتعريف بخدمات وأعمال الحرمين الشريفين على أوسع نطاق إعلامي.

 وعرض من خلال حفل تدشين حملة «المأرز» فيلم يحمل نفس العنوان استعرضت الرئاسة من خلاله العديد من الخدمات التي تقدم للزوار والمعتمرين خلال مكثهم في الأراضي المقدسة، بالإضافة إلى أرقام وإحصائيات دقيقة لكل ما يتم استخدامه والاستفادة منه في الحرمين الشريفين.

 وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال بالرئاسة المهندس ماهر الزهراني أن الحملة تهدف إلى التعريف ببرامجها وخدماتها، مبينا أن هناك برنامجا تلفزيونيا بعنوان «من رحاب الحرمين» سيبث على عدد من الفضائيات خلال رمضان، إضافة إلى عدد من الأفلام القصيرة التي من شأنها التعريف ببعض المواقع بالحرم كبئر زمزم والحجر والمقام وغيرها

تعليقات الفيس بوك

تعليقات



عدد المشاهدات : 556

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*