الأربعاء , أغسطس 23 2017
الرئيسية / نوادر الفيديو / فيديو يكشف غموض حادث مذهل وغريب وقع في البرازيل

فيديو يكشف غموض حادث مذهل وغريب وقع في البرازيل

العربية.نت

يكفي التأمل في لقطات الفيديو، وهو لرجل تعرض لحادثة غريبة جدا وغير متوقعة بالمرة والذعر الذي دب في ابنته التي كانت برفقته، ليستشعر القارئ حقيقة الحياة على الأرض التي تكون أحيانا معلقة على شعرة صغيرة، ولولا العناية الإلهية لانقطعت لأي سبب.

وبدأت وقائع الحادث عندما كان الرجل يسير في الشارع، وبرفقته ابنته، حين تعرض لما لا تصدقه عين قرأت ولا أذن سمعت، لولا وجود فيديو ظهر الاثنين 21 فبراير 2017، يؤكد ما حدث بالدليل لرجل عمره 50 عاما واسمه Roberto Carlos Fernandes وعرضت وسائل إعلام محلية في البرازيل بتفاصيل الحادث الذي تعرض له الرجل يوم الجمعة 17 فبراير..

في الفيديو، نرى الأب يسير بشكل طبيعي قرب محل لبيع العجلات في مدينة Ipatinga بولاية ميناس جيرايس في الوسط البرازيلي، حين أطلت من الطريق السريع فوقه، عجلة نراها أفلتت فجأة من إحدى السيارات، وراحت تتدحرج نزولاً وصعوداً، حتى انتهت قفزتها الأخيرة في الهواء بصدم رأسه مباشرة، فانهار روبرتو فرنندس نازفاً على الطريق ومغمى عليه في الحال.

وأسرعت اليه الأيادي ممتدة لمساعدته على ما حدث له في الشارع العام!!

وصورت كاميرا مراقبة موجودة بالمكان ما حدث كاملاً وبوضوح، وتحول ما صورته إلى فيديو تم رفعه على قناة يوتيوب لينتشر في العالم كله تقريباً، وبلغات حية عدة..

وقد تسبب هذا الحادث لإصابة الرجل بنزيف داخلي ورضّ عنيف برأسه ولكنهم تمكنوا من نقله إلى المستشفى سريعًا وتم إنقاذه بحمد الله..

ويوثق الفيديو الحادث بكلمتي Sexta Feira البرتغاليتين، ومعناهما يوم الجمعة، لأن الحادث وقع الساعة الثانية و50 دقيقة بعد ظهر ذلك اليوم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات



عدد المشاهدات : 11545

عن مصطفى الأنصاري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*