فبراير 21, 2018 12:15
بالفيديو | عائض القرني يكشف عن الجهة التي حاولت اغتياله

بالفيديو | عائض القرني يكشف عن الجهة التي حاولت اغتياله

عربي21

كشف الداعية السعودي الشيخ عائض القرني عن الجهة التي تورطت في محاولة اغتياله بهجوم مسلح، بعد انتهائه من محاضرة ألقاها في مدينة زانبوانجا جنوب الفلبين، وأدت إلى إصابته برصاصات عدة دخل على أثرها إلى المستشفى.

وقال القرني، في اتصال هاتفي مع قناة “المجد” السعودية، إن تحقيقات السلطات الفلبينية، أثبتت أن الشخص الذي أطلق عليه النار قبل أيام، له علاقة بأحد المراكز الإيرانية في الفلبين، وكان يتردد كثيرا على ذلك المركز.

وأضاف عائض القرني أن “المراكز الإيرانية ومرتاديها أصبحوا خطرا على الجمعيات والمنظمات الإسلامية هناك”، مؤكدا “أهمية وجود استراتيجية لمواجهة المد الصفوي الفارسي”، بحسب تعبيره.

وأضاف الشيخ عائض القرني أن “هذا المد الصفوي الذي أسقط أربع عواصم عربية وذبح المسلمين في العراق واليمن وسوريا ولبنان، هو نفسه الذي قتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وسبّ الصحابة وأمهات المؤمنين”.

ولفت الشيخ عائض القرني إلى أن “ما نعيشه اليوم هو معركة صريحة معلنة تتطلب وقفة جادة في وجه إيران”، لافتا إلى أن “المسلمين في الفلبين ينتظرون قرارا رسميا حكوميا بمقاطعة إيران كما فعلت ماليزيا التي حظرت الحركات الصفوية الإيرانية”.

رابط الفيديو:

تعليقات الفيس بوك

تعليقات



عدد المشاهدات : 5041

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*